الويب

الترتيب حسب

بلدية عرمون تطلق حملة لإزالة التعديات على الأملاك العامة في دوحة عرمون

أشارت بلدية عرمون في بيان، إلى أنّها "باشرت تنفيذ حملة شاملة لإزالة التعديات والمخالفات الواقعة على الأملاك العامة في منطقة دوحة عرمون، وذلك في إطار خطة تهدف إلى حماية الأملاك العامة وتطبيق القوانين والأنظمة المرعية الإجراء، بما يضمن حق المواطنين في الاستفادة من المرافق والمساحات العامة بصورة عادلة ومنظمة".

بلدية طورا تدعو أصحاب المباني المدمرة كليًا لتقديم مستنداتهم قبل 24 حزيران

صدر عن بلدية طورا، بيان، طلبت فيه "من أصحاب المباني المدمرة كليًا نتيجة العدوان الأخير الحضور إلى مبنى البلدية في موعد أقصاه يوم الأربعاء الموافق 24 حزيران ٢٠٢٦، مع إحضار المستندات الثبوتية التالية:

- صورة عن بطاقة الهوية أو إخراج قيد أو جواز السفر لصاحب العلاقة.

بلدية المنصوري: فتح الطريق إلى البلدة وبدء عودة الأهالي وفق إرشادات الجيش

أعلمت بلدية المنصوري، في بيان، أهل البلدة، انه "وبعد إعادة فتح الطريق من قبل الجيش اللبناني، أصبح بإمكان المواطنين العودة إلى بلدة المنصوري والوصول إلى حي المشاع – مفرق الصالة فقط، وذلك وفق الأوضاع الميدانية الحالية والتعليمات المعتمدة من قبل الجيش".

رئيس بلدية جرنايا: المتداول عن حفر الحزب لأنفاق في بلدتنا غير صحيح

 صدر عن رئيس بلدية جرنايا – قضاء جزين المهندس جو أنطون، البيان التالي: 


" عطفاً على ما يتم تداوله عبر بعض وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي من أخبار ومزاعم تتحدث عن قيام عناصر من حزب الله بحفر أنفاق وإقامة مواقع لإطلاق الصواريخ داخل أراضٍ تعود ملكيتها لسكان بلدة جرنايا، يهمنا التأكيد بشكل قاطع أن هذه الأخبار عارية تماماً عن الصحة ولا تمت إلى الواقع بأي صلة.

بلدية النبطية تدعو الأهالي إلى عدم العودة حاليًا

دعت بلدية مدينة النبطية الأهالي الذين اضطروا إلى مغادرة منازلهم بسبب ظروف الحرب إلى عدم التوجه إلى المدينة في الوقت الراهن، تحت أي ظرف من الظروف.

بلدية الشويفات تحذر من التعرض للعناصر الأمنية: إزالة التعديات مستمرة بمؤازرة قوى الأمن

اكدت بلدية مدينة الشويفات في بيان أن" حملة إزالة التعديات عن الأملاك العامة والطرقات مستمرة بمؤازرة قوى الأمن الداخلي"، وشددت على أن "الإزالات تطال تعديات ومخالفات عائدة إلى محال ومؤسسات تجارية سبق إنذار أصحابها مراراً بوجوب إزالتها، ولا علاقة لها بأي مخيمات أو خيم للنازحين".

الجميل يزور بلدية الجديدة -البوشرية -السد: لتفعيل العمل البلدي

قام رئيس حزب الكتائب اللبنانية، النائب سامي الجميّل، بزيارة إلى بلدية الجديدة – البوشرية – السد، حيث كان في استقباله رئيس البلدية أوغست باخوس، إلى جانب أعضاء المجلس البلدي، والمخاتير، ورئيس المجمع الرياضي واعضاء مجلس الادارة.

بلدية كفرشوبا توضح ملابسات احتجاز شابين وتطالب بإعادتهما

أصدرت بلدية كفرشوبا بيانًا توضيحيًا بشأن ما أعلنه الجيش الإسرائيلي حول “اختطاف” شابين من البلدة، موضحة أن أحدهما عضو في البلدية والآخر عامل فيها، وكانا يتوجهان بشكل يومي إلى المنطقة لتشغيل مولّد الكهرباء المخصص لضخ المياه إلى البلدة.

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa